recent
آخر الأخبار

كيفية التحقق من الهاتف المستخدم قبل الشراء: قائمة التحقق الخاصة بهاتفك المستخدم


تميل الهواتف الجديدة اليوم إلى أن تكون مسعرة خارج نطاق القدرة على تحمل التكاليف لأولئك منا بميزانية معقولة. يمكن أن تصل أحدث التكرارات من العلامات التجارية الشهيرة مثل Samsung أو iPhone من Apple إلى ما يزيد عن 1400 دولار ، وهي نقطة سعر يمكن أن تكسر بسهولة البنك للعديد من المتسوقين.

هذا هو السبب في أن عددًا متزايدًا من المستهلكين يتحولون إلى الهواتف المحمولة المستخدمة ، والتي يمكن أن تقدم نفس المستوى من الجودة بسعر أكثر ملاءمة للميزانية إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه.

إذا كنت تشعر أن الهواتف الذكية الجديدة باهظة الثمن وتريد التفكير في هاتف مجدد بدلاً من ذلك ، فإليك كيفية التحقق من الهاتف المستخدم قبل الشراء للتأكد من أنك سعيد بنسبة 100٪ بعملية الشراء.

لديك فكرة عما تريد في هاتف مستعمل قبل الشراء
أولاً وقبل كل شيء ، عندما تقرر أنك تريد التسوق لشراء هاتف مستعمل ، يجب أن يكون لديك أولاً فكرة عامة عما تحتاجه. ضع قائمة بكل ميزة تعتقد أنك تريدها ، بدءًا من الأساسي إلى القابل للتداول. قد يشمل هذا أشياء مثل:

المواصفات الدنيا المطلوبة (الذاكرة ، التخزين ، إلخ.)

حجم الشاشة

جودة الكاميرا

العلامة التجارية المفضلة

اللون

ميزانية

ابحث عن بائع هواتف مستعملة موثوق به

بمجرد أن يكون لديك فكرة جيدة عن نوع الهاتف المستخدم الذي تريده والميزانية التي ترغب في إنفاقها ، فقد حان الوقت للعثور على بائع جدير بالثقة. سيختار بعض المتسوقين منصات إعلانات مصنفة مثل Kijiji أو eBay لأنهم يميلون إلى أن يكونوا على الجانب الأرخص من الطيف.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك ستتعامل مع بائعين آخرين على هذه المنصات وغالبًا ما يواجهون مخاطر أكبر من المتاجر عبر الإنترنت التي لديها سجل حافل في بيع الهواتف المستعملة للعملاء الراضين.

سيقوم البائعون الراسخون مثل Recycell بفحص كل هاتف لضمان معايير الجودة العالية وتقديم سياسة إرجاع معقولة وتوفير دعم العملاء لضمان رضاك ​​عن عملية الشراء. يمنحك هذا مزيدًا من الوقت لتحديد ما إذا كان الهاتف الذكي يلبي توقعاتك ، في حين أن شراء هاتف من شخص عشوائي على Craigslist غالبًا ما يجبرك على التحقق بسرعة من الجهاز شخصيًا.

قائمة التحقق من الهاتف المستخدم: ما يجب فحصه قبل الالتزام
سواء كنت تلتقي بشخص ما لتفقد هاتف مستعمل قبل الشراء أو تتلقى هاتفك في البريد من متجر على الإنترنت ، فهناك أشياء معينة ستحتاج دائمًا إلى التحقق منها قبل الالتزام بالشراء.

الفحص العيني

قبل تشغيل الهاتف المستخدم ، ستحتاج أولاً إلى إجراء فحص بصري سريع لأية أضرار مرئية. تحقق من وجود خدوش أو خدوش ملحوظة على الشاشة والكاميرا واضغط على الأزرار المختلفة للتأكد من أنها تعمل.

شاشة لمسية

قم بتشغيل الهاتف الذكي للتأكد من أن منطقة الشاشة بأكملها تستجيب بشكل جيد لمساتك وأنك لن تجد أي نقاط توقف. يجب عليك أيضًا اختبار سطوع الشاشة عند هذه النقطة والتأكد من عدم وجود تلوين أو تلوين خالي من الألوان من شأنه أن يؤثر على تجربة التصفح الخاصة بك.

الميكروفون ومنفذ سماعة الرأس ومكبرات الصوت
افتح تطبيق التسجيل الصوتي المضمن في معظم الهواتف الذكية وسجل جملة قصيرة. قم بتشغيل الصوت باستخدام سماعات الرأس أو بدونها للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل سليم. سيضمن ذلك أيضًا عدم تلف منفذ سماعة الرأس.

الة تصوير

قم بتحميل تطبيق الكاميرا والتقط بعض الصور والفيديو باستخدام كاميرا الصور الشخصية والكاميرا الخلفية. يجب أن تبدو جودة الصورة واضحة ونقية من أي عيوب بصرية (من تشقق غير مكتشف على سبيل المثال).

اتصال USB

أخيرًا ، ستحتاج إلى اختبار كبل الشحن المرفق بهاتفك المستخدم. تأكد من شحن بطارية الهاتف بشكل صحيح عند توصيله. إذا كان الكمبيوتر المحمول معك ، فتحقق مما إذا كان بإمكانك الوصول إلى مجلد الهاتف دون أي مشاكل.

احترس من الأعلام الحمراء وتحقق دائمًا من الهاتف المستخدم قبل الشراء
إن فحص الهاتف المستخدم قبل الشراء يستحق دائمًا الوقت للتأكد من أنك مرتاح مع جهازك. عندما لا تشتري من بائع موثوق به عبر الإنترنت ، كن على دراية بأي إشارات حمراء محتملة مثل تردد البائع في السماح لك باختبار الهاتف أو عدم القدرة على الإجابة على أسئلتك.

تقدم Recycell مجموعة واسعة من الهواتف المستعملة عالية الجودة والمفتوحة مسبقًا وملحقات الهواتف المحمولة بأسعار تنافسية ، وقد أكملت أكثر من 10000 معاملة ناجحة مع العملاء الراضين.
google-playkhamsatmostaqltradent