recent
آخر الأخبار

أين هو أفضل مكان لوضع جهاز التوجيه ( الراوتر ) ؟


شبكة Wi-Fi مهمة جدًا للعديد منا. إنها وسائلنا للترفيه والمعلومات والعمل. نخشى جميعًا تلك اللحظات عندما يكون الاتصال بطيئًا أو مفقودًا ، مما يجعل العمل أقل كفاءة ومشاهدة الأفلام مزعجة. لذا ، من المهم شراء جهاز توجيه جيد أو استئجاره. ولكن من الأساسي تحقيق أقصى استفادة من اتصال Wi-Fi هو وضع جهاز التوجيه. يوفر لك Phoenix Internet خمس نصائح للمساعدة في التأكد من العثور على أفضل مكان لوضع جهاز توجيه للاستخدام والاستمتاع الأمثل.

1. لا تخفي جهاز توجيه Wi-Fi في الزاوية.

يريد الكثير منا الاحتفاظ بالموجه في مكان مخفي حتى لا يراه أحد - لأسباب جمالية بالطبع ، لكن هذه فكرة سيئة. تصدر أجهزة التوجيه المجالات الكهرومغناطيسية في جميع الاتجاهات. إذا كنت في زاوية الغرفة ، يتم إرسال جزء من الاتصال اللاسلكي خارج منزلك بينما يتم بث موجات الراديو المتبقية إلى مساحة في منزلك. ولكن ، يجب أن تسافر موجات الراديو القادمة من زاوية أيضًا أبعد للوصول إليك ، مما يجعل الاتصال أضعف. إذا كان موجودًا في زاوية ، فأنت تخاطر أيضًا بالمناطق الميتة في أبعد الأماكن في منزلك.

2. ضع عاليا في موقع مركزي.

يتبع هذا التلميح المنطق وراء الطرف رقم 1: تريد أن يكون جهاز التوجيه في موقع مركزي. يسمح وضع جهاز التوجيه هذا بإرسال موجات الراديو في جميع الاتجاهات داخل المنزل (وليس خارج المنزل) ، مما يجعل المسافة إلى الأجهزة أقصر وتقليل أو إزالة المناطق الميتة. ولكن هذه المجالات الكهرومغناطيسية لا تنبعث فقط للخارج ، بل تنبعث إلى الأسفل أيضًا. سيساعدك تثبيت الموجه بأعلى مستوى ممكن على الحائط أو وضعه على رف عال - بالإضافة إلى موقع مركزي - على زيادة التغطية إلى أقصى حد.

3. لا تحدد موقع جهاز توجيه في المطبخ.

المطبخ مليء بالأشياء المعدنية: القدور والمقالي والفضيات. يمكن للمعادن تبديد موجات الراديو بشكل جيد. وبالمثل ، يمكن أن يقطع الميكروويف المستخدم اتصال الإنترنت أيضًا. تستخدم الموجات الدقيقة نفس النطاق اللاسلكي ، لذا فإن أي إشعاع من ميكروويف يمكن أن يؤثر سلبًا على إشارة الإنترنت الخاصة بك. وبشكل عام ، فإن جهاز التوجيه بالقرب من المطبخ معرض لخطر التعطل طوال اليوم.

4. تجنب عزل جهاز التوجيه بجدران داخلية.

يمكن للجدران أن تعطل اتصالك فقط من خلال كونها عائقًا ، لكن الجدران المصنوعة من الطوب والخرسانة تسبب مشكلات بشكل خاص. يمتص الطوب والحجر والخرسانة موجات الراديو ، مما يضعف الإشارة. على سبيل المثال ، إذا كان هناك جدار من الطوب يفصل بين مساحة مكتبك وجهاز التوجيه ولكن لا توجد جدران أخرى من الطوب في المنزل ، فمن المحتمل أن تتلقى الأجهزة التي ليست خلف جدار من الطوب اتصالًا أفضل من الجهاز الموجود خلف جدار من الطوب - حتى إذا كان الأخير هو الأقرب إلى جهاز التوجيه.

5. ضع هوائي جهاز التوجيه بشكل استراتيجي.

تحتوي معظم أجهزة التوجيه على هوائيات - يحتوي بعضها على ما يصل إلى ثمانية هوائيات. تساعد الهوائيات في توجيه الإشارة. إذا كان هناك هوائيان أو أكثر ، فلا توجههم في نفس الاتجاه ولكن في اتجاهات مختلفة تجاه الأجهزة الرئيسية ، بما في ذلك جعل هوائي واحد عمودي على الأقل وآخر عموديًا للحصول على تغطية قصوى.

الموجهات الرئيسية
يختلف أفضل موقع لجهاز التوجيه وفقًا لظروف المعيشة الخاصة بك وتصميم منزلك أو مكتبك. ولكن فيما يلي خمس وجبات سريعة رئيسية للعثور على الموقع الأمثل لجهاز التوجيه الخاص بك.

1- لا تخفي أو تضع جهاز توجيه Wi-Fi في زاوية.

2- حدد موقع جهاز التوجيه في مكان مركزي مرتفع.

3- أبعد جهاز التوجيه عن المطبخ.

4- أبعد جهاز التوجيه عن الجدران المصنوعة من الطوب أو الحجر أو الخرسانة قدر الإمكان.

5- استخدم هوائي (أجهزة) الراوتر الخاص بك للحصول على أقصى أداء.
google-playkhamsatmostaqltradent